القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء متجر الكتروني متكامل وبدء البيع فيه

 كيفية إنشاء متجر الكتروني متكامل وبدء البيع فيه

كيفية إنشاء متجر الكتروني متكامل وبدء البيع فيه


يُنظر إلى إنشاء متجر على شبكة الإنترنت حاليًا على أنه الطريقة المثلى للعمل من الإنترنت ، حيث يمكّنك من العمل أثناء الجلوس في مكانك والوصول إلى جميع مناطق الكوكب دون أي عوائق ، وكذلك  يشهد الاقتصاد المحوسب الآن مرحلة تقدمية وصعود هائل ، حيث وصل حجم الاقتصاد العربي الإلكتروني إلى حوالي 14 مليار دولار خلال عام 2019/2020 ووجود ما يزيد عن 50 مليون عميل عربي ، مما يوفر لك  فرصة للاستعداد لفتح متجرك الإلكتروني الأكثر تنسيقًا الذي لا يُنسى .





ما هي الأسباب التي تدفعك لفتح متجر الكتروني لك ؟


يوجد سببان مهمان لجعلك تقوم بعمل متجر الكتروني متكامل لك :


في الاول ، إنه الحجم الهائل لسوق الأعمال التجارية عبر الإنترنت في العالم العربي والعالم ، وعلى أساس أن حجم الاقتصاد العربي الإلكتروني يقدر بنحو 15 مليون دولار ، وهو رقم متزايد يقدم لك  فرصة البدء والقفز على كل فرصة قبل أن يزدحم هذا السوق ويصبح التنافس مزعجًا.


  تانيا ، فهو يمثل الحد الأدنى من النفقات ، والذي لا يتم اعتباره نظرًا لقلة ونقصه مقارنة بالمتاجر العرفية والمعيارية التي لا نهاية لها والتي تكون تكلفتها باهظة وعلى أساس أن المتاجر الإلكترونية لا تحتاج إلى عناء بالدعم أو العمال ليسوا مثل التقليديين على الإطلاق  المخازن التي تزيد التكاليف والتكلفة ، والمثير للدهشة ، الإيجار من شهر لآخر ومنطقة البضائع


  بالنسبة للمتاجر الإلكترونية التي لا تحتاج إلى عناء تأجير شهر بشهر ، ولا مكان لبيع الأشياء ، ولا يوجد فواتير كهرباء أو مياه ، إلخ ... إلخ.




  ما هي تكلفة إنشاء متجر متكامل قائم على الإنترنت؟


  ينتقل من وضع متجر قائم على الويب إلى عدد قليل من الأشياء ، وهي الفوائد التي يقدمها هذا المتجر بالتأكيد هي نوع التنسيق والتسهيل المستخدم واسم المنطقة.






ما هي الاشياء التي تحصل عليها عند شرائك متجر الكتروني؟

كيفية إنشاء متجر الكتروني متكامل وبدء البيع فيه


  • الاستضافة ، حيث يوجد متجرك على الإنترنت ، وبدون التسهيل ، لن يظهر موقع الويب الخاص بك في أدوات البحث على الويب.



  • الاسم أو المنطقة ، وهو موقع متجرك المستند إلى الإنترنت ، أو بشكل خاص اسم متعدد الاستخدامات ، على سبيل المثال ، موقع أمازون هو متجر لأنه يبيع العناصر ، ولكن عندما يتكون ببساطة.

  • تنسيق أو حالة متجرك المستند إلى الويب من الداخل عندما يزور العملاء متجرك المستند إلى الويب على الإنترنت ، سيرون الخطة أولاً.



   نظرًا لأنه في مثل هذه الحالة لم يكن الأمر يتعلق بالخطة الفخمة ، فلن تحصل على صفقات ، لذا فإن التنسيق يشير إلى حالة الموقع من الداخل بقدر تنظيم الصور والرموز والصور ومنطقة سلة التسوق  وأشياء أخرى .. إلخ.

  ومع ذلك ، فإن التنسيقات كثيرة جدًا ، لذا يمنحك هذا الاتصال ما يزيد عن 1000 تنسيق مناسب للتوزيع ورائع.


  وهذه الأشياء التي ناقشناها لا تتجاوز التكلفة الشهرية البالغة 3 دولارات ، أو من ناحية أخرى ، بافتراض أنك تأخذ حزمة سنوية ، فلن تتجاوز 25 دولارًا معك ، وهذه تكلفة متواضعة بشكل استثنائي.





ما هي الاشياء التي يجب أن تفعلها عند انشائك متجر الكتروني؟


1-تحديد نوع العناصر التي ستبيعها أو نوع متجرك عبر الإنترنت

  هذه هي الخطوة الأولى أثناء إنشاء متجر على الإنترنت ، حيث أن المتجر الذي لا يحتوي على عناصر ليس شيئًا.  على سبيل المثال ، عندما تحتاج إلى شراء الماكر ، تذهب إلى متجر القطط ، وبالتالي يجب أن تشير في الوقت الحالي إلى نوع متجرك ، سواء كانت مؤن ، أو طعام ، أو أشياء ، إلخ .. إلخ.


  2-مدى التوفر والفائدة للعنصر الذي يليه

  أثناء انتقاء العناصر ، ابحث عن العناصر التي لا يمكن الوصول إليها في الفائض في هذا الإطار الذهني الذي ستبيع فيه وبسعر.  ما هي مزايا وعيوب هذا البند؟


  3 - تكلفة الأصناف أو صافي عائدها

  يُنظر إلى التكلفة على أنها الشيء الرئيسي في تبادل أي فرد في جميع أنحاء الكوكب ، على أساس أن التكلفة هي نقطة الدعم الأساسية التي يتم من خلالها تصنيع شراء العنصر.


  4-اختر اسم متجرك عبر الإنترنت 

  من الصعب عليك أن تعتبرني اسمًا لمتجرك القائم على الإنترنت بالنسبة لي ، لأن الشيء الرئيسي الذي سيتذكره الأفراد.  ابتعد عن الأسماء المشهورة والمستخدمة بشكل معتاد ، حتى لا يتم ترقيتك بسرعة ، وهذا خارج القاعدة تمامًا ، لأنك قد تعتمد على مطالبة تفترض أنك أدخلت اسم عنصر أو علامة تجارية مملوكة مسبقًا من شخص ما  آخر.


  5-استخدم كلمات المرور التي تقضي وقتًا طويلاً في العنصر الخاص بك أو نوعًا من المتجر عبر الإنترنت

  إذا كان المتجر القائم على الإنترنت يقضي وقتًا طويلاً في مجال معين ، فقم بالتركيز على الأشياء أو العبارات التي تظهر لك هذا التخصص المحدد للمتاجر.  على سبيل المثال ، أنت تعمل في بيع الكتب.  حاول ألا تستخدم كلمات مثل الهواتف أو الطابعات ، على أساس أن هذه الأسماء ستجعل المتخصصين والمشترين بعيدًا عنك ، وما إلى ذلك في مختلف المتاجر الإلكترونية.





بعض مميزات استضافة hostinger

بعض مميزات استضافة hostinger


1-سهل وأساسي

  سهل الترتيب

  من الأساسي والبسيط إطلاق موقعك.  كل ما تريده هو واضح.


  2-ببساطة ، مواقع سريعة

  يمكن لسرعة الموقع الاتصال أو مساعدة عملك في التطوير.  اسحر ضيوفك بموقع سريع للغاية.


  3-WordPress أصبح بسيطًا

  اجعل موقعك جاهزًا من خلال إنشاء WordPress مبرمج في علامة واحدة.  يتم التحكم في الواجهة الخلفية عن طريق تخزين LiteSpeed ​​وتحسين مستوى عالٍ لضمان أن تكون مواقعك سريعة ومتينة وآمنة.


  4-المساعدة الحية المهنية

  ستعمل مجموعتنا من المتخصصين في التحدث باللغة العربية على حل المشكلات المتخصصة في مواقعك المحلية دون توقف.


  5-من المهام الصغيرة إلى الضخمة

  تتطلب المشاريع المختلفة استراتيجيات مختلفة.  اختر ترتيبًا يلبي متطلباتك المستمرة ، ثم حدِّثه لاحقًا مع تطور موقعك.


  6-لوحة تحكم ملائمة للمستخدم

  سهولة الاستخدام

  لوحة التحكم الخاصة بنا سهلة الاستخدام بشكل استثنائي ويمكن استخدامها حتى من قبل أولئك الذين لديهم خبرة محدودة في تحسين الويب.


  7-سرعة استثنائية

  نطاق واسع من الأدوات لمعالجة قضايا العملاء ومصممي المواقع.


  8-مخصص للاستخدام على ووردبريس

  احصل على سرعة أسرع وأدوات تحسين محركات البحث والتحولات وإبقاء الضيوف لفترة أطول من خلال إعداد ترقيات تنفيذ WP ومتجر LiteSpeed.

  ضمان استرداد الأموال لمدة 9-30 يومًا .




ما هي الصفحات المهمة التي يجب عملها عند انشائك متجر الكتروني؟


ما هي الصفحات المهمة التي يجب عملها عند انشائك متجر الكتروني؟


1-صفحة من نحن 

  يجب أن يعرف المشترون والضيوف من أنت حتى يمكن مواساتهم ومعرفة من ، فماذا عن الشخص الذي يشتري عنصرًا منك وليس لديه أدنى فكرة عن هويتك.  وهكذا دواليك ، إلخ في المتاجر القائمة على الإنترنت.


 2- صفحة سياسة الخصوصية

  ربما تكون الصفحة الرئيسية هي أنه حيث تحدد ظروفك فيما يتعلق بالإرجاع والتسليم ، كل واحدة من اللوائح التي توافق عليها ، وكيفية استخدامك لمعلومات العميل والتفاعل معها ، إلخ.


  3-صفحة شروط الاستخدام

  تتضمن هذه الصفحة الاتفاقيات المهمة التي تدير نشاط متجرك عبر الإنترنت بينك وبين ضيوفك وهي أساسية لكل صاحب متجر على شبكة الإنترنت.